يجري مشغل متروغولدن ماير للكازينو محادثات حول بيع عقارات لاس فيجاس إلى الشريك السابق لترامبيجري مشغل متروغولدن ماير للكازينو محادثات حول بيع عقارات لاس فيجاس إلى الشريك السابق لترامب

تجري متروغولدن ماير منتجعات الدولية ، أكبر مشغل كازينو في قطاع لاس فيغاس ، محادثات لبيع ممتلكات سيرك السيرك إلى شركة العقارات فيل روفين.

يمكن الإعلان عن اتفاقية بيع المحطة كجزء من صفقة أكبر مع محفظة الشركة العقارية ، والتي تشمل أيضًا بيلاجيو و متروغولدن ماير المنارة الكبرى.

متروغولدن ماير يعيد هيكلة تحت ضغط من المستثمرين النشطين. قامت الشركة بتخفيض وإعادة تنظيم إدارتها ، وكانت قد باعت سابقًا جميع كازينوهاتها بنسبة 100٪ باستثناء شركة متروغولدن ماير خصائص النمو ، وهي صندوق استثمار عقاري أسسته قبل ثلاث سنوات.

ذكرت بلومبرج نيوز أن الشركة تتفاوض حاليًا على بيع جهازي تاج لاس فيجاس وهما بيلاجيو وإم جي إم جراند لمجموعة بلاكستون ، مستشهدة بأفراد مطلعين على الأمر. قال المدير التنفيذي جيم مورين إنه يأمل أن يعلن عن نتائج دراسة عن مجلس إدارة الشركة العقاري في أوائل الخريف.

السيد روفين ، قطب العقارات عالية في ويتشيتا ، كانساس ، اشترى كازينو متروغولدن ماير في جزيرة الكنز في عام 2009 مقابل 746 مليون دولار. بعد الأزمة المالية ، حاولت الشركة جمع التبرعات واستكمال بناء مشروع وسط المدينة.

قام السيد روفن بتوسيع جزيرة تريجر ، التي كانت ذات يوم معروفة بمعاركها اليومية للقراصنة في الهواء الطلق ، مع مطعم شواء على الطريقة الغربية وغيرها من وسائل الراحة للعملاء في أمريكا الوسطى. سابقا ، كان قد عقد شراكة مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في فندق ترامب الدولي ، وهو فندق ومبنى سكني خارج الكازينو في لاس فيغاس ستريب.

السيرك السيرك ، الآن أكثر من 50 سنة ، كان مرة واحدة من الشركات الرائدة في سيرك السيرك المدرجة. أخذت متروغولدن ماير أخيرًا هذه الشركة. المحطة نفسها في الطرف الشمالي الأقل ازدحاما من الشريط.