تدير هونغ كونغ صن سيتي مجمع كازينو في الفلبينتدير هونغ كونغ صن سيتي مجمع كازينو في الفلبين

أعلنت مجموعة صن سيتي القابضة في هونغ كونغ يوم الثلاثاء عن نيتها لدخول سوق الألعاب المتنامي في الفلبين وتشغيل قطاع ومنتجع كازينو على الطراز الريفي. لاس فيجاس.

تمثل الاتفاقية الخطوة الأولى لمجموعة هونج كونج في الاستفادة من صناعة الألعاب سريعة النمو في مانيلا على مدار السنوات العشر الماضية ، وجذب لاعبي الأسواق الخارجية وتحقيق إيرادات ضريبية.

أعلنت مدينة الشمس في بيان أنها استحوذت على حصة أغلبية في الثقة الشمس الرئيسية للمطورين. في الفلبين ، والتي تخطط بشكل مشترك لتطوير وإدارة وتشغيل فندق خمس نجوم وكازينو من فئة الخمس نجوم في مانيلا.

وقال أندرو لو ، الرئيس التنفيذي لشركة صن سيتي ، لوكالة رويترز: “خارج ماكاو ، تعد مانيلا أكثر المدن لائقًا للألعاب نظرًا لحجمها وثلاث علامات تجارية ومنشآت عالمية والمطار. إنها مريحة للغاية”.

قام ألفين تشاو ، مؤسس مدينة الشمس ، بتوسيع نطاق العمل ، من تشغيل طاولة متداول في كازينو وين ماكاو في عام 2007 إلى مجموعة شركات مترامية الأطراف تتراوح من العقارات إلى السيارات وآلاف الموظفين.

في بيان منفصل ، صرحت الثقة الشمس بأنها وقعت اتفاقية لتطوير وتشغيل الجزء الرئيسي من الكازينو في الفندق في مجمع متكامل. ستشغل الثقة الشمس الكازينو والفندق بـ 400 غرفة على الأقل ، وحوالي 400 طاولة ألعاب و 1200 ماكينة قمار للسوق الشامل واللاعبين الكبار.

تم تعليق تصرفات الثقة الشمس يوم الثلاثاء. وارتفع سهمه 37 ٪ يوم الاثنين.

ستقوم الثقة الشمس بتأجير الفندق والكازينو لمطوري أكبر مشروع منتجعات مدينة ويستسايد العالمية ، بما في ذلك جنتنج هونج كونج المحدودة. ، والذي سيضم أيضًا مركزًا تجاريًا وشققًا سكنية.

بحلول نهاية يونيو ، أنفق مطورو ويستسايد 96.5 مليار بيزو فلبيني (2.58 مليار دولار) على المشروع ، الذي من المتوقع أن يبدأ قبل عام 2023.

ارتفع إجمالي إيرادات الألعاب في الفلبين بنسبة 14٪ إلى 120.48 مليار بيزو في النصف الأول من العام ، وفقًا لمسؤولين حكوميين.

تضم هذه الصناعة 10 شركات كازينو خاصة تدير 1785 طاولة ألعاب و 10799 آلة ألعاب إلكترونية ، وفقًا لمسؤولين حكوميين. يدير مدير اللعبة الحكومي كو أيضًا العديد من الكازينوهات بما مجموعه 477 طاولة و 9751 ماكينة قمار.